الخميس، 12 فبراير 2009

مباراة مصر وغانا


تعادلا كل من المنتخب المصري لكرة القدم ومنتخب غانا 2-2 في مباراة ودية .
تقدم المنتخب المصري بهدف مثير للجدل سجله محمد شوقي لاعب وسط ميدلسبره الانجليزي في الدقيقة 40 قبل أن يتعادل ستيفان أبياه لمنتخب غانا بعد بداية الشوط الثاني بسبع دقائق من ركلة جزاء.
وتقدم الفريق الغاني عن طريق اللاعب برينس تاجو مهاجم الاتفاق السعودي فى الدقيقة 77 بعد ان تابع كرة مرتدة من
الحارس عصام الحضري اثر تسديدة من اللاعب ايباه.
ثم تعادل الفريق المصري عن طريق اللاعب البديل عماد متعب المحترف بنادي الاتحاد السعودي قبل ست دقائق من نهاية اللقاء بتسديدة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء.
وقد أضاع المنتخب المصري الفائز بكأس الأمم الإفريقية في 2006 و2008 سلسلة من الفرص سنحت له في الشوط الأول وخاصة عبر اللاعب عمرو زكي مهاجم ويجان اثليتيك الانجليزي واللاعب محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الالماني .
وقدم أحمد حسن قائد منتخب مصر تمريره رائعة لزميله محمد شوقي عند حافة منطقة الجزاء ليطلق الأخير تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة وارتدت إلى داخل الملعب لكن الحكم المساعد أشار باحتساب هدف.
تالق الحارس الغاني ريتشارد كبنجسون زميل اللاعب عمرو زكى فى نادى ويجان لضربتي رأس من المدافعين وائل جمعة ومحمود فتح الله على الترتيب في الشوط الثاني.
وقام أحمد المحمدي الجناح الأيمن لمنتخب مصر في حالة جيدة وأرسل عددا من الكرات العرضية المتقنة لم ينجح المهاجمون في ترجمتها الى أهداف .
ويستعد كلا من الفريقان لانطلاق المرحلة النهائية في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في أواخر مارس اذار المقبل.
وتلعب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات الى جانب الجزائر وزامبيا ورواندا.
فيما تواجه غانا منتخبات السودان ومالي وبنين في المجموعة الرابعة.
لمشاهدة اهداف المباراة

0 التعليقات:


Free Blogger Templates by Isnaini Dot Com and Sports Car Pictures. Powered by Blogger